نائب عن الكردستاني: لا يشرفنا التحالف مع من لا إنجاز له لصالح الشعب
وقال محمد طه إن "التحالف الشيعي الكردي ليس معناه تحالف الأحزاب أو الشخصيات، بل هنالك عمق تاريخي لمعاناة الشعب الكردستاني والشيعة لكونهم عانوا من نفس الظلم"، مؤكداً "نحن أيضا لا يشرفنا أن نتحالف مع ليس لديهم أي إنجاز لأبناء شعبنا العراقي".
وأضاف طه في حديث لـ"السومرية نيوز"، أن "في الوقت الراهن نحن على أعتاب الانتخابات وهنالك مزايدات على الشارع العراقي وتأجيج الوضع الأمني"، معتبراً أن "ائتلاف دولة القانون لم يقدم شيئاً للشعب العراقي ودائماً يريد أن يثير الفتنة سواء كانت طائفية أو قومية للتصريف المحلي".
ورأى النائب عن التحالف الكردستاني أيضاً أنه "كلما اقتربنا من حل المشاكل، يستخدم دولة القانون فريقين، الأول لتأجيج الشارع والثاني للتصعيد الإعلامي والسياسي للتغطية على الفساد في قضية الأسلحة وترحيل الأزمات".
وحذر محمد طه من أن "مستقبل العراق لن يكون مشرقاً في حال بقاء وتيرة العمل السياسي على هذا النحو، وفي حال ظل تعامل ائتلاف دولة القانون نفسه مع شركائه".
