أعلن فلاح مصطفى مسؤول العلاقات الخارجية أن نيجيرفان بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان سيتوجه إلى تركيا على رأس وفد رفيع تلبية لدعوة رسمية من مجلس الأتلانتيك، للمشاركة في القمة الرابعة للطاقة والإقتصاد والذي من المقرر أن إنعقاده يومي 15 و16 من الشهر الجاري في مدينة إستانبول في تركيا.
وأضاف مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة الإقليم : من المقرر أن يعقد رئيس وزراء إقليم كوردستان والوفد المرافق له على هامش أعمال القمة ، عدد من الإجتماعات واللقاءات مع وفود الدول المشاركة.