عضو في تجارة وصناعة أربيل يوجّه دعوة للزيدي
دعا عضو في غرفة تجارة وصناعة أربيل، يوم الاثنين، رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي إلى ضم رجال أعمال ومستثمرين من إقليم كوردستان إلى الوفد المرافق له خلال زيارته المرتقبة في تموز/ يوليو المقبل إلى واشنطن.
رشيد هركي، عضو غرفة تجارة وصناعة أربيل، قال: بأن من المقرر ان يجري رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي زيارة الى الولايات المتحدة في تموز/ يوليو المقبل، وسيصطحب معه عدداً كبيراً من رجال الأعمال والمستثمرين العراقيين.
وأضاف: "سبق لرئيس غرفة تجارة وصناعة أربيل أن طالب الحكومة العراقية ورئيس الوزراء بأن تشمل أي زيارة يقوم بها العراق إلى دول أجنبية، لا سيما على مستوى التجارة والصناعة، تمثيلاً لرجال الأعمال والصناعة الكوردستانيين".
وتابع: "بناءً على ذلك، ينبغي أن تشمل زيارة رئيس الوزراء العراقي إلى الولايات المتحدة تمثيلاً لرجال الأعمال والصناعيين الكوردستانيين، إذ سيرافقه عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين العراقيين في وفده".
