• Friday, 26 June 2026
logo

شرطة العاصمة أربيل توضح بخصوص حادث انتحار متهم داخل السجن

شرطة العاصمة أربيل توضح بخصوص حادث انتحار متهم داخل السجن

اصدرت مديرية شرطة العاصمة أربيل، اليوم الاحد، بياناً توضيحياً بخصوص انتحار متهم داخل السجن، مؤكدة أن التحقيقات وتقارير الطب العدلي أثبتت حقيقة الحادث.

وجاء في البيان أن المتهم "آسو مجيد قادر" من مواليد عام 1977 ويعمل بصفة "بيشمركة" في وحدة الحراسة التابعة لقوات "زيرفاني"، كان صادراً بحقه أمر قبض رسمي.

موضحة، أن المتهم جرى اعتقاله بموجب المادة 1 من القانون رقم 21 لعام 2003، حيث تم إلقاء القبض عليه من قبل مفارز الشرطة بتاريخ 2 نيسان/أبريل الماضي.

مشيرة الى أنهى المذكور أنهى حياته داخل السجن بتاريخ 5 حزيران/ يونيو الجاري، في تمام الساعة 12:20 ظهراً.

 كما لفت البيان الى أن فريق الأدلة الجنائية وقسم مكافحة الإجرام في مديرية شرطة العاصمة، وبالتنسيق مع تقرير الطب العدلي، قد أثبتوا بالأدلة القاطعة أن الموقوف قد أقدم على إنهاء حياته منتحراً.

 

 

 

 

Top